test  ~ شريف قنديل ~ فثسف  ~ شريف قنديل ~ 110  ~ شريف قنديل ~ ((المسلمون)) تحاكم الشباب الجزائرى  ~ شريف قنديل ~ تطور جديد .. الجزائر دخلت مرحلة الشك !  ~ شريف قنديل ~ هموم الحضارمة   ~ شريف قنديل ~ فضيحة المسلمين على شاطى الجحيم فى عدن  ~ شريف قنديل ~ شريف قنديل يكتب من كابل  ~ شريف قنديل ~ • قنابل فى القرن الأفريقى   ~ شريف قنديل ~ عندما يكون "الاندماج" جريمة  ~ شريف قنديل ~ المصـارحـة والمصالحـة المعقـدة والبكاء على الصناديق المجهضة  ~ شريف قنديل ~ الصومال الجريح   ~ شريف قنديل ~ شاهد على العصر "الشيخ محفوظ النحناح "  ~ شريف قنديل ~ • حوار مع الرئيس الأثيوبى منجستو   ~ شريف قنديل ~ •قطار الموت فى جيبوتى "جسر برى لإغراق العاصمة بالمخدرات والخمور والدعارة"  ~ شريف قنديل ~
الإثنين, 29/ابريل/2024
 
الصحفي الحزين :: تصويت

 لا يوجد استفتاء في الوقت الحالي.

 » الغناء بالعبري على قناة النيل.. بلا نيلة!
 » رجال الأنابيب
 » مقتل 200 ألف مسلم فى 20 يوماً
 » جزيرة الرقيق
 » جيبوتى تغلق علب الليل
 » لعبة العسكر
 » •قطار الموت فى جيبوتى "جسر برى لإغراق العاصمة بالمخدرات والخمور والدعارة"
 » مزارع ومصـــــانـــــــع الـحـشـــــــــيـش
 » ثرى عربى يشترى أربــــــع فتيـــات بيهاريات
 » ذئاب فى فنادق نيجيريا
 » هي لا تفعل شيئا في الخفاء.. إنما على الهواء
 » الرســـول الالكترونى !
 » خجولة ويتيمة وشقيقها مشلول
 » قصة اختفاء مليون مسلم
 » هل هيبة الوزراء؟
 » عقد الماس
 » يا أهلاً بالهزايم
 » ربطونى فى واشنطن
 » • حوار مع الرئيس الأثيوبى منجستو
 » فضيحة المسلمين على شاطى الجحيم فى عدن
شريف قنديل يكتب من كابل  
 
"المسلمون" تدخل كابل في ركب الفاتحين: الجهاد لم ينتهي وهناك معركة جديدة سياف: سأظل في كابل إلى أن اطمئن أن حكما إسلاميا خالصا قد قام
 عدد القراء : 3228  تاريخ الاضافة : 31 يوليو 2010
المزيد...
 
   
هموم الغرباء  
 
**     فى قلب ميدان "الطرف الأغر" بالعاصمة البريطانية لندن ، تستطيع أن تسمع بوضوح صدى لصرخات المسلمين الآتية من "سراييفو" ، لكنك تستطيع كذلك أن تسمع تكبييرات المسلمين وأن تشاهد واقعهم المشرق فى بلاد الغرب .
**     فى بعض العواصم الاسلامية ؟ لا تستطيع أن تفتح فمك بكلمة نقد للغرب ، وفى حديقة "الهايدبارك" أو فى ميدان "البيكادلى" بالعاصمة البريطانية ، تستطيه أن تقود مظاهرة لسب الغرب "الكافر"!
كيف يمكن أن يكون ذلك "الغرب" الذى يحتضن كل لاجىء مسلم وكل بائس مسلم وكل يائس مسلم ، كيف يمكن أن يكون دار حرب ؟!
 

15 مليون مسلم ينتمون لمن ويوالون من ؟

الإسلام الحركى متى يتحول إلى الصحة بدلاً من المرض ؟

 عدد القراء : 1679  تاريخ الاضافة : 22 يناير 2010
المزيد...
 
   
مزارع ومصـــــانـــــــع الـحـشـــــــــيـش  
 
**   ذهبت إلى مزارع الحشيش والأفيون . جلست مع الزراع ! تجولت فى مصانع الهيروين . تحدثت مع الصناع!
**     إنتظرت "أم إبراهيم" زارعة الحشيش حتى تنتهى من صلاتها وكان "كمال" صانع الهيروين عائدا لتوه من المسجد !
...
**     مقدمة لابد منها :
**     لم أركب الصعب ، ولم تحاصرنى المافيا ، ولم يهددنى أحد ، لم اذهب متخفياً ، ولم أجازف يحياتى ، ولم أشعر بأدنى قلق أو توتر !
**     كانت هذه المهمة من أسهل المهمات الصحفية التى قمت بها . فرغم خطورة ووعورة الموقف لم أكلف نفسى أدنى مشقة فى الاستعداد لها ! ,
 
ســـر
 عدد القراء : 4178  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
قصة اختفاء مليون مسلم  
 
**     دمعت أعين الركاب الذين هبطت طائرتهم فى مطار "دكا" وهم يشمون رائحة الموت تغطى أرجاء المطار ، موظفو المطار أيضاً كانوا يدمعون ، وسائقو التاكسى ، والمارة فى الشوارع ، والناس فى البيوت . هل رأيتم مدينة تبكى م نقبل ؟! أنا رأيت دولة كاملة ، بل ثانى أكبر دولة مسلمة تبكى وتنتحب ، لكنى والحق يقال لم أر دموعهم . كانوا يبكون ويشربون دموعهم ! .
"رحمتك يارب" نصف ملسون مسلم ومسلمة يختفون من فوق وجه الأرض فى منطقة محدودة . أمكتوب على هذه الأمة أن تقاسى من البشر تارة ومن غير البشر تارة أخرى ؟ هو قدر الله الذى لا يحمد على مكروه سواه .
 
**     لماذا تزداد الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية فى بلادكم الإسلامية بالذات ؟! قالها أحد السفراء الأجانب فى حفل عشاء حضرته فى "نيودلهى " قبل أن أتوجه إلى "دكا" .
 عدد القراء : 3979  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
سر الترحيب المريب - جنوب السودان  
 
**     برغم انه جنوب السودان وليس جنوب المملكة المتحدة ، فإن رئيسة ايرلندا "مارى روبنسون" لم تتوان فى المطالبة بمعالجة الأوضاع !
**     وبرغم انه جنوب السودان وليس جنوب اوروبا ، فإن قادة دول السوق الأوروبية المشتركة فى قمة القلق !
**     وبرغم انه جنوب السودان وليس جنوب أى قطر أووربى آخر ، فإنه حديث "اللوردات" وهمس "البطاركة" الذى لم يعد همساً !
**     وبرغم انه جنوب السودان وهو جزء من جسده المثخن بالجراح ، فإن بعض السكاكين المستخدمة فى الطعن سودانية الصنع ، وبعض المطالبين بالأطباء الأجانب سودانيون أولاد سودانيين وهنا عمق المأساة
 عدد القراء : 2898  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
جيبوتى تغلق علب الليل  
 
**     وداعاً لليالى الحمراء "وعلب الليل" حقيقة غير معلقة على جدران المبانى فى جيبوتى ، سيارات البوليس وقوات الأمن الداخلى تجوب الشوارع للقبض على الساقطات ، وزارة الداخلية قررت عدم تجديد تراخيص البارات وعلب الليل . المؤولون الكبار يشاهدون فى المساجد ليلاً لحضور الدروس الدينية . بعضهم يتلقى "سراً" دروس اللغة العربية على يد الأبناء !.
 
**     "الحجاب" أصبح هو الظاهرة المميزة لفتيات جيبوتى ، صحوة إسلامية عاقلة ومتزنة ، يشارك فى إنضاجها مجموعة من الشباب السعودى التابعين
 عدد القراء : 4317  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
جزيرة الرقيق  
 
بـروز اسنان الولـد .. نضوج البنت .. والسعـر حسب الـوزن
 
**   أحدثكم من جزيرة الدموع والدماء !
**     بالتحديد من كُـوّات "فتحات" ضيقة خرج منها ملايين العبيد الى اوروبا وامريكا فعمروا وزرعوا وشيدوا .. وبعد ان انتهوا من كل ذلك عادوا بوريقات مكتوب عليها "العرب هم تجار العبيد" !
**     وأكتب لكم من جزيرة "جورى" التى شهدت شحن أكثر من 20 مليون مسلم ومسلمة وصلوا بالفعل إلى البر الآخر ، بينما التهم الحوت ملايين أخرى كان وزنها أقل مما هو مطلوب ! وكان شكلها غير مطابق للمواصفات .. وكان الموت يحوم حول كل البواخر التى رفعت علناً شعار العنصرية وأطلقت صافرات الكيد للإسلام والمسلمين . ,
 عدد القراء : 4371  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
ثرى عربى يشترى أربــــــع فتيـــات بيهاريات  
 
’** هذه الواقعة "وقعت بالفعل ، وطالما الأمر كذلك فسأكتبها للذين يؤرقهم الهم الاسلامى لعلهم يتحركون .
**    "ثمانى" فتيات مسلمات تم بيعهن لرجل أعمال كبير !
**    مصدرى فى المعلومة "الواقعة" والد أربع منهن ، ومكان الواقعة فى ضاحية من ضواحى العاصمة البنجلاديشية "دكا" ومن منزلهن "عفواً من حجرتهن" "التى هى مكان الاسرة كلها" بدأت فى إعداد هذا التحقيق .. عفواً هذه الواقعة ,
 
زعيم البيهاريين :
 عدد القراء : 4122  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
الرســـول الالكترونى !  
 
"المسلمون" تنشر حوار عميد المعهد مع المنافق البهائى
 
**     فوجىء عميد معهد الدعوة بالمدينة المنورة الدكترو / عبد اللـه الرحيلى برسالة من رشاد خليفة يدعوه فيها لأن يعلن للناس أن الله قد فوض رشاد بتبليغ رسالته إلى العالم ودعوة الناس جميعاً للدخول فى مملكته الأبدية !!
 
**     قال لى الدكتور الرحيلى انه متأكد من ان رشاد امتداد طبيعى للبهائية يثبت ذلك الصلة الحميمة بينه وبين فكرهم والتزاوج الفكرى الواضح بين نظريته ونظريتهم خاصة عندما يسلك مسلك التفسير الباطنى ويركز على الرمز العددى .. وكانت المفاجأة أن الدكتور الرحيلى يتذكر حواراً دار بينه وبين رشاد قبل أن يصل به الفجور إلى ادعاء النبوة .. وتنفرد "المسلمون" بنشر هذا الحوار أيضاً :
**     يقول الدكتور الرحيلى عندما تلتقى برشاد ستشعر للوهلة الأولى أنك أمام رجل مهزوز يعلم أنك تعلم حقيقته ..
**     دكتور الرحيلى :       هل تعتقد أن أحداً من أمة محمد صلى الله عليه وسلم سينخدع بأفكارك؟!
 عدد القراء : 4062  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
الرجل الغامض  
 
**     كيفك يا محمود ؟!
**     رد الطفل ببراءة : الحمد لله .
**     خبطت الأم على صدرها واضطر الاب للوقوف ! كيف علم هذا الرجل العجيب اسم ابنى ؟!
**     النظرات كلها مصوبة نحو الرجل الغريب .. بدأ الهمس يحتل مكان الصمت . علا همس النسوة .. الكل يسأل ويستفسر عن هوية هذا الرجل الغريب .
**     شخص واحد يكاد يرتعد .. انه والد محمود .. كان يمكن ان يمر هذا الموقف مروراً عادياً لولا ان عين الرجل كانت بين الحين والآخر ترقب محمود ووالده .
 عدد القراء : 1686  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
إشراقات اسلامية  
 
 
**     زيارة واحدة للندن أو باريس أو روما أو فرانكفورت ستؤكد لك أن الاسلام قادم مهما كان حجم الضعف الذى أصاب رجاله ومهما كان حجم القتنة التى أصابت أمته .
**     شوارع لندن وباريس وروما وجنيف ومدريد تتوق إليه شواطىء الريفيرا والسين ، وجبال سويسرا والمانيا ستكتحل برؤيته مرة أخرى !
**     كل الذين مروا بعدنا أفلسوا ! الشيوعيون أفلسوا ، والماديون أفلسوا ، والجدليون أفلسوا ، والبرجماتيون أفلسوا ، ورواد وأنصار مذاهب اللذة .. كلهم أفلسوا .
**     فى زحمة الإفلاس الواضحة فى كل شبر من أراضى أوروبا الموحدة بما فيها تلك البقعة القريبة من العاصمة الإيطالية روما والمساة بالفاتيكان ، سابق أنصار "المهاريش" و"البانكس" و "الهيبز" فى محاولات محمومة لسد الفراغ !
 عدد القراء : 2032  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
48 ساعة فى الجاهلية  
 
 
 
**     قبل ظهور الإسلام كانت الجاهلية الضاربة بجذورها تحمل من بين ما تحمل شيئاً من القيم والعادات العربية ، وعندما جاء الإسلام الحنيف خلصنا وخلصها من كل ما هو سيىء ، وأتمم علينا مكارم الأخلاق . صلاة وسلاماً على محمد صلى الله عليه وسلم الذى جاء ليتمم مكارم الأخلاق .
**     لكن هؤلاء الذين زرتهم لا يعلمون عن مجىء محمد شيئاً !
**     لم يصلهم خبر الرسالة المحمدية وهبوط الوحى بعد !
**     وازعم انهم لم يأتهم خبر موسى وعيسى ... نعم لم يصلهم شىء من هذا أو عن هذا ، ونحن فى عصر "الفاكس ميلى " وكل الأجهزة الحديثة .
**     لم يصلهم ذلك ، لا لأن مكانهم بعيد ، أو لأن أسلاك "اللاسلكى" لا تستطيع أن تمر من هناك!
 عدد القراء : 1841  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
 انتقل إلى الصفحة :   عدد المقالات بهذا القسم : 12