test  ~ شريف قنديل ~ فثسف  ~ شريف قنديل ~ 110  ~ شريف قنديل ~ ((المسلمون)) تحاكم الشباب الجزائرى  ~ شريف قنديل ~ تطور جديد .. الجزائر دخلت مرحلة الشك !  ~ شريف قنديل ~ هموم الحضارمة   ~ شريف قنديل ~ فضيحة المسلمين على شاطى الجحيم فى عدن  ~ شريف قنديل ~ شريف قنديل يكتب من كابل  ~ شريف قنديل ~ • قنابل فى القرن الأفريقى   ~ شريف قنديل ~ عندما يكون "الاندماج" جريمة  ~ شريف قنديل ~ المصـارحـة والمصالحـة المعقـدة والبكاء على الصناديق المجهضة  ~ شريف قنديل ~ الصومال الجريح   ~ شريف قنديل ~ شاهد على العصر "الشيخ محفوظ النحناح "  ~ شريف قنديل ~ • حوار مع الرئيس الأثيوبى منجستو   ~ شريف قنديل ~ •قطار الموت فى جيبوتى "جسر برى لإغراق العاصمة بالمخدرات والخمور والدعارة"  ~ شريف قنديل ~
الإثنين, 29/ابريل/2024
 
الصحفي الحزين :: تصويت

 لا يوجد استفتاء في الوقت الحالي.

 » الغناء بالعبري على قناة النيل.. بلا نيلة!
 » رجال الأنابيب
 » مقتل 200 ألف مسلم فى 20 يوماً
 » جزيرة الرقيق
 » جيبوتى تغلق علب الليل
 » لعبة العسكر
 » •قطار الموت فى جيبوتى "جسر برى لإغراق العاصمة بالمخدرات والخمور والدعارة"
 » مزارع ومصـــــانـــــــع الـحـشـــــــــيـش
 » ثرى عربى يشترى أربــــــع فتيـــات بيهاريات
 » ذئاب فى فنادق نيجيريا
 » هي لا تفعل شيئا في الخفاء.. إنما على الهواء
 » الرســـول الالكترونى !
 » خجولة ويتيمة وشقيقها مشلول
 » قصة اختفاء مليون مسلم
 » هل هيبة الوزراء؟
 » عقد الماس
 » يا أهلاً بالهزايم
 » ربطونى فى واشنطن
 » • حوار مع الرئيس الأثيوبى منجستو
 » فضيحة المسلمين على شاطى الجحيم فى عدن
 
  الغناء بالعبري على قناة النيل.. بلا نيلة!
 
 
بتاريخ 7 مارس 2010
الغناء بالعبري على قناة النيل.. بلا نيلة!
بحبك قول يا حبيبي يلا قول قول، إنت خايف أو خجول؟ تغني باسكال مشعلاني وتنزل الترجمة باللغة العبرية على الشاشة.. سألت عن الحكاية فقالوا إنه البرنامج العبري الذي يبث بهدف مواجهة الإعلام الإسرائيلي على قناة النيل يادي النيلة!
في زلة لسان غير مقصودة قتلت زهرة "العربية" المتألقة ريما مكتبي زميلها أو رئيسها في المهنة المذيع الخلوق إنطوان عون. والحق أن ريما التي سارعت بالتصحيح وهي تنقل خبر اغتيال النائب اللبناني إنطوان غانم مرددة إنطوان عانم إنطوان غانم إنما أعادت لذاكرة المشاهدين مذيع النشرة الشهير إنطوان عون الذي برز مع ظهور الفضائيات العربية وتحديداً MBC عام 1991 لقد ظل إنطوان عون وفياً لـMBC ولنشرة الأخبار على العكس من آخرين هجروا قراءة النشرة وتفرغوا لقراءة الكف! "ملمعين محفلطين آخر ذوات" هذا هو حال ضيوف برنامج "مانع وممنوع" الذي تقدمه المتألقة لميس الحديدي على الفضائية المصرية.. وقد تختفي الدهشة أو تزيد إذا علمت أن ضيوف البرنامج الذين يأتون في كامل أناقتهم هم المختلسون والمرتشون واللصوص والناهبون لأموال شعب وأمة بحكم القضاء وليس بوصف كاتب السطور.
ضيف الأحد الماضي كان "الأستاذ" مجدي يعقوب الذي راح يشرح للمشاهدين صعوبة البقاء في السجن قائلاً "صحيح أنهم يعاملوننا معاملة خاصة جداً وبأدب عال جداً، لكنه سجن" يا حرام!
 عدد القراء : 4439

اطبع هذه الصفحة نسخة للطباعة

عودة لأعلى