test  ~ شريف قنديل ~ فثسف  ~ شريف قنديل ~ 110  ~ شريف قنديل ~ ((المسلمون)) تحاكم الشباب الجزائرى  ~ شريف قنديل ~ تطور جديد .. الجزائر دخلت مرحلة الشك !  ~ شريف قنديل ~ هموم الحضارمة   ~ شريف قنديل ~ فضيحة المسلمين على شاطى الجحيم فى عدن  ~ شريف قنديل ~ شريف قنديل يكتب من كابل  ~ شريف قنديل ~ • قنابل فى القرن الأفريقى   ~ شريف قنديل ~ عندما يكون "الاندماج" جريمة  ~ شريف قنديل ~ المصـارحـة والمصالحـة المعقـدة والبكاء على الصناديق المجهضة  ~ شريف قنديل ~ الصومال الجريح   ~ شريف قنديل ~ شاهد على العصر "الشيخ محفوظ النحناح "  ~ شريف قنديل ~ • حوار مع الرئيس الأثيوبى منجستو   ~ شريف قنديل ~ •قطار الموت فى جيبوتى "جسر برى لإغراق العاصمة بالمخدرات والخمور والدعارة"  ~ شريف قنديل ~
الأحد, 28/ابريل/2024
 
الصحفي الحزين :: تصويت

 لا يوجد استفتاء في الوقت الحالي.

 » الغناء بالعبري على قناة النيل.. بلا نيلة!
 » رجال الأنابيب
 » مقتل 200 ألف مسلم فى 20 يوماً
 » جزيرة الرقيق
 » جيبوتى تغلق علب الليل
 » لعبة العسكر
 » •قطار الموت فى جيبوتى "جسر برى لإغراق العاصمة بالمخدرات والخمور والدعارة"
 » مزارع ومصـــــانـــــــع الـحـشـــــــــيـش
 » ثرى عربى يشترى أربــــــع فتيـــات بيهاريات
 » ذئاب فى فنادق نيجيريا
 » هي لا تفعل شيئا في الخفاء.. إنما على الهواء
 » الرســـول الالكترونى !
 » خجولة ويتيمة وشقيقها مشلول
 » قصة اختفاء مليون مسلم
 » هل هيبة الوزراء؟
 » عقد الماس
 » يا أهلاً بالهزايم
 » • حوار مع الرئيس الأثيوبى منجستو
 » ربطونى فى واشنطن
 » فضيحة المسلمين على شاطى الجحيم فى عدن
 
  هي لا تفعل شيئا في الخفاء.. إنما على الهواء
 
 
بتاريخ 7 مارس 2010

هي لا تفعل شيئا في الخفاء.. إنما على الهواء

أنا أحب النور والوضوح ولا أفعل شيئا في الخفاء.. قالتها المغنية أو الراقصة اللبنانية رولا سعد نافية أن تكون شريكة في إنتاج فيلم بعنوان "الغرفة 707" وإنما هي بطلة الفيلم فقط وكلك نظر.
فالعري في النور والسقوط في النور بل وعلى الهواء مباشرة "واللي ما يشتري يتفرج".
هذا عن النور، أما عن الوضوح فحدث ولا حرج..
تقول رولا سعد إنها تستعد لتصوير أغنية "الحبلة" من "الحَبَل"، لأنه ربما تتعرض واحدة منا لهذا الخطأ، وتقوم بإجهاض ما في بطنها بعد أن يتركها حبيبها النذل بعد أن وثقت به وسلمته نفسها"! فهل هناك أوضح من ذلك؟
سألت عن رولا سعد فقال أحدهم إنها تلك التي تظهر شبه عارية وهي تلف جسدها حول عمود، وقال آخر إنها صاحبة سؤال المرحلة "وينك قلبي نار"، ونداء المرحلة "يا ابن الذين" ورجاء المرحلة "لو تبقى لليلة ضيفي".

والحق أن جميع مطربات المرحلة الحديثة يحببن الوضوح ويرفضن شعار عدم إرهاق المشاهد وتحديدا عينه - عين المشاهد - في البحث عن أي شيء.. أي شيء.. باعتبار أن مستوى الكلمة لم يعد مهما وجودة اللحن كذلك بل وصوت المطربة أيضا فالمهم أن تكون "واضحة" بالمعنى الحديث للوضوح.. نوضح أكثر؟ عيب!

 عدد القراء : 4107

اطبع هذه الصفحة نسخة للطباعة

عودة لأعلى