test  ~ شريف قنديل ~ فثسف  ~ شريف قنديل ~ 110  ~ شريف قنديل ~ ((المسلمون)) تحاكم الشباب الجزائرى  ~ شريف قنديل ~ تطور جديد .. الجزائر دخلت مرحلة الشك !  ~ شريف قنديل ~ هموم الحضارمة   ~ شريف قنديل ~ فضيحة المسلمين على شاطى الجحيم فى عدن  ~ شريف قنديل ~ شريف قنديل يكتب من كابل  ~ شريف قنديل ~ • قنابل فى القرن الأفريقى   ~ شريف قنديل ~ عندما يكون "الاندماج" جريمة  ~ شريف قنديل ~ المصـارحـة والمصالحـة المعقـدة والبكاء على الصناديق المجهضة  ~ شريف قنديل ~ الصومال الجريح   ~ شريف قنديل ~ شاهد على العصر "الشيخ محفوظ النحناح "  ~ شريف قنديل ~ • حوار مع الرئيس الأثيوبى منجستو   ~ شريف قنديل ~ •قطار الموت فى جيبوتى "جسر برى لإغراق العاصمة بالمخدرات والخمور والدعارة"  ~ شريف قنديل ~
الإثنين, 29/ابريل/2024
 
الصحفي الحزين :: تصويت

 لا يوجد استفتاء في الوقت الحالي.

 » الغناء بالعبري على قناة النيل.. بلا نيلة!
 » رجال الأنابيب
 » مقتل 200 ألف مسلم فى 20 يوماً
 » جزيرة الرقيق
 » جيبوتى تغلق علب الليل
 » لعبة العسكر
 » •قطار الموت فى جيبوتى "جسر برى لإغراق العاصمة بالمخدرات والخمور والدعارة"
 » مزارع ومصـــــانـــــــع الـحـشـــــــــيـش
 » ثرى عربى يشترى أربــــــع فتيـــات بيهاريات
 » ذئاب فى فنادق نيجيريا
 » هي لا تفعل شيئا في الخفاء.. إنما على الهواء
 » الرســـول الالكترونى !
 » خجولة ويتيمة وشقيقها مشلول
 » قصة اختفاء مليون مسلم
 » هل هيبة الوزراء؟
 » عقد الماس
 » يا أهلاً بالهزايم
 » ربطونى فى واشنطن
 » • حوار مع الرئيس الأثيوبى منجستو
 » فضيحة المسلمين على شاطى الجحيم فى عدن
 
  خجولة ويتيمة وشقيقها مشلول
 
 
بتاريخ 7 مارس 2010
خجولة ويتيمة وشقيقها مشلول
لأنه يوم جمعة، ولأننا في رمضان كان لابد من استدعاء هذه الحلقة التي أذيعت أو بثت قبل شهور لأخذ العظة واستلهام العبر وكلكم نظر.
والذي حدث أن "البيت بيته" كان قد استضاف هذه السيدة أو الفتاة في مارس الماضي، ولما رأى أصحاب البيت أن الحلقة مفعمة بالنفحات أو الفتحات فقد رأوا إعادتها في هذه الأيام المباركة حتى تعم الفائدة وينتشر الخير.
كان المذيع الشهير والمنتشر قد رسم على وجهه علامات الأسى وهو يناقش الضيفة حول أسباب خجلها الواضح مستدركاً بأن الفنان "مهما كبر" لا بد أن يشعر بالخجل وبالتوتر..
قالت الضيفة إنها مضطرة لقول الحقيقة التي تتلخص في أن "أمها تركت 4 بنات وصبي وراحت إتجوزت" وبدأ المذيع يبالغ في إبداء الحزن والأسف عندما أضافت الضيفة أن شقيقها الصبي الذي تركته أمه وأمها وراحت إتجوزت كان مصاباً بالشلل، ولأن ذلك كذلك فقد تربت الضيفة الشهيرة وشقيقاتها الثلاث وشقيقهن المشلول في دار أيتام.
كان المذيع الشهير من اللباقة بحيث سألها عما إذا كانت قد ترجمت هذه المشاعر.. مشاعر اليتم والنقمة على الأم إلى أغنية جديدة فقالت "نعم ترجمتها في أغنية: وينك وينك قلبي نار"!
بقي أن نعرف أن الضيفة الرمضانية الخجولة جداً والناقمة على أمها جداً جداً كانت "رولا سعد".. والله حصل!
 عدد القراء : 4027

اطبع هذه الصفحة نسخة للطباعة

عودة لأعلى