test  ~ شريف قنديل ~ فثسف  ~ شريف قنديل ~ 110  ~ شريف قنديل ~ ((المسلمون)) تحاكم الشباب الجزائرى  ~ شريف قنديل ~ تطور جديد .. الجزائر دخلت مرحلة الشك !  ~ شريف قنديل ~ هموم الحضارمة   ~ شريف قنديل ~ فضيحة المسلمين على شاطى الجحيم فى عدن  ~ شريف قنديل ~ شريف قنديل يكتب من كابل  ~ شريف قنديل ~ • قنابل فى القرن الأفريقى   ~ شريف قنديل ~ عندما يكون "الاندماج" جريمة  ~ شريف قنديل ~ المصـارحـة والمصالحـة المعقـدة والبكاء على الصناديق المجهضة  ~ شريف قنديل ~ الصومال الجريح   ~ شريف قنديل ~ شاهد على العصر "الشيخ محفوظ النحناح "  ~ شريف قنديل ~ • حوار مع الرئيس الأثيوبى منجستو   ~ شريف قنديل ~ •قطار الموت فى جيبوتى "جسر برى لإغراق العاصمة بالمخدرات والخمور والدعارة"  ~ شريف قنديل ~
الإثنين, 29/ابريل/2024
 
الصحفي الحزين :: تصويت

 لا يوجد استفتاء في الوقت الحالي.

 » الغناء بالعبري على قناة النيل.. بلا نيلة!
 » رجال الأنابيب
 » مقتل 200 ألف مسلم فى 20 يوماً
 » جزيرة الرقيق
 » جيبوتى تغلق علب الليل
 » لعبة العسكر
 » •قطار الموت فى جيبوتى "جسر برى لإغراق العاصمة بالمخدرات والخمور والدعارة"
 » مزارع ومصـــــانـــــــع الـحـشـــــــــيـش
 » ثرى عربى يشترى أربــــــع فتيـــات بيهاريات
 » ذئاب فى فنادق نيجيريا
 » هي لا تفعل شيئا في الخفاء.. إنما على الهواء
 » الرســـول الالكترونى !
 » خجولة ويتيمة وشقيقها مشلول
 » قصة اختفاء مليون مسلم
 » هل هيبة الوزراء؟
 » عقد الماس
 » يا أهلاً بالهزايم
 » ربطونى فى واشنطن
 » • حوار مع الرئيس الأثيوبى منجستو
 » فضيحة المسلمين على شاطى الجحيم فى عدن
 
  الرســـول الالكترونى !
 
 
بتاريخ 17 ديسمبر 2007
الرســـول الالكترونى !
 
 
رشاد خليفة صاحب نظرية
الرقم "19" يدعى النبوة
رشاد خليفة هل تذكرونه ؟!
إذا كنتم لا تتذكرون هذ الاسم فهل تتذكرون لعبة الرقم " 19" ؟! رشاد خليفة الرجل الذى قال عنه بعض العلماء المسلمين أنه داعية اثبت اعجاز القرآن الكريم عن طريق الكمبيوتر أعلنها على الملأ "أنا رسول الله وأمامكم فترة سماح 4 شهر لتنضموا إلىّ وإلا أصابتكم اللعنة ! ,
رسالة إلى عميد معهد الدعوة بالمدينة المنورة :
 
رشاد رسول الله فانضموا الى مملكته الأبدية !
 
المدعى الجديد يهدد العالم بفترة سماح 4 أشهر
 
"المسلمون" تنشر حوار عميد المعهد مع المنافق البهائى
 
**     فوجىء عميد معهد الدعوة بالمدينة المنورة الدكترو / عبد اللـه الرحيلى برسالة من رشاد خليفة يدعوه فيها لأن يعلن للناس أن الله قد فوض رشاد بتبليغ رسالته إلى العالم ودعوة الناس جميعاً للدخول فى مملكته الأبدية !!
 
**     قال لى الدكتور الرحيلى انه متأكد من ان رشاد امتداد طبيعى للبهائية يثبت ذلك الصلة الحميمة بينه وبين فكرهم والتزاوج الفكرى الواضح بين نظريته ونظريتهم خاصة عندما يسلك مسلك التفسير الباطنى ويركز على الرمز العددى .. وكانت المفاجأة أن الدكتور الرحيلى يتذكر حواراً دار بينه وبين رشاد قبل أن يصل به الفجور إلى ادعاء النبوة .. وتنفرد "المسلمون" بنشر هذا الحوار أيضاً :
**     يقول الدكتور الرحيلى عندما تلتقى برشاد ستشعر للوهلة الأولى أنك أمام رجل مهزوز يعلم أنك تعلم حقيقته ..
**     دكتور الرحيلى :       هل تعتقد أن أحداً من أمة محمد صلى الله عليه وسلم سينخدع بأفكارك؟!
**     رشاد           :       لا يهمنى أن يؤمن بى العرب أو لا يؤمنون ..
**     دكتور الرحيلى :       من يهتدى بك إذن إذا لم يهتدى بك العرب ؟
**     رشاد           :       كل الشعوب إلا العرب لأن العرب أصلاً من غير المهتدين !
**     دكتور الرحيلى :       وأنت ؟ من المهتدين أم من الضالين ؟
**     رشاد           :       لست عربياً !
**     دكتور الرحيلى :       إذاً ألست من مصر ؟
**     رشاد           :       مصرى ولست عربياً ؟
**     دكتور الرحيلى :       هل أنت مقتنع بنفسك ؟
**     رشاد           :       كيف ؟
**     دكتور الرحيلى :       ان النـار لا يـؤذيهـا ان تزيد فرداً اسمه رشاد أو تنقص واحداً اسمه
رشاد .. أجبنى هل أنت مقتنع بوجود عقلك ؟
**                             كيف تتصور أن العالم الإسلامى يعيش على باطل منذ 14 قرناً أو تزيد ثم يأتى مهندس زراعى اسمه رشاد ليصحح لهم دينهم ويلغى عقيدتهم الصحيحة ؟
**     رشاد           :       "لا يجيب" ..
**     دكتور الرحيلى :       هـل تؤمن بأنه كان يوجد رسـول اسمه محـمـد صلى الله عليه وسلم
وصحابى جليل اسمه ابو بكر وآخر اسمه عمر ؟!
**     رشاد           :       نعم لكن كتاريخ فقط وليس كسنة !
**     دكتور الرحيلى :       لا يمكن أن تنكر السنة دون أن تنكر التاريخ ..
**     رشاد           :       دعنا من ذلك !
**     دكتور الرحيلى :       من أين تأتى بهذا الدعم ؟
**     رشاد           :       رزق من الله ..
**     دكتور الرحيلى :       وما هى أسبابه لابد أن جهة ما تساعدك ؟
**     رشاد           :       لا أقبل المساعدة .
**     يقول الدكتور الرحيلى : أن خبر ادعاء رشاد للنبوة لم يكن مفاجأة فهذا انسان فاجر بكل ما تحمله                                 هذه الكلمة ..
**     يضيف : أنا متأكد تماماً من أنه لا يسعى إلى تكوين دين جديد والذى يبدو لى أنه يريد تشويه الاسلام فقط والدليل على ذلك انه ما جاء بشىء جديد وأبقى صلته بالقرآن الكريم "حسب زعمه".
**     سألت الدكتور الرحيلى : هل تعتقد أنه أرسل نفس الرسالة التى أرسلها لك لأكثر من جهة ؟!
**     قال : نعم ولكن لجهات أجنبية والدليل على ذلك طريقة الاتصال التى شرحها فى البيان وهى طريق للإتصال تتم فى أوروبا وأمريكا ولا يتم استعمالها فى دولنا ..
**     سألته : هل هناك كثيرون ينخدعون به !!
**     قال : لا ينخدع به غلا كل من لا يملك عقلاً سوياً وعموماً فإنه لا يركز إلا على من لا يعرفون عن الإسلام شيئاً سوى اسمه ..
**     يضيف الدكتور الرحيلى : لقد إكتشفت من خلال حوارى معه غيظه وكيده كلما ذكر اسم النبى صلى الله عليه وسلم وواجهته بذلك فقال ان النبى يكذب وان القرآن الكريم أشار بذلك !
**     لماذا تجرأ على الأحاديث النبوية ولم يتجرأ على نصوص القرآن ؟!
**     السر فى ذلك أن آيات القرآن الكريم يستطيع أن يؤولها حسب حاجته ، أما الحديث الشريف أو السنة بالمعنى الشامل فمن الصعب تأويلها لأنها شرح لكتاب الله .. فمثلاً إذغ قلت له ان القرآن الكريم يقول : "خاتم النبيين" قال لك الخاتم المقصود هو خاتم حقيقى يلبس فى الاصبع ، أما إذا قلت له الحديث الشريف "لا نبى بعدى" أو "ثلاثون كذابون بعدى" فلن يستطيع الرد !
**     جاء ذلك فى بيان المدعى الكذاب :
**     لقد آن الأوان للتمييز بوضوح بين مملكة الله الأبدية ومملكة الشيطان المؤقتة ..
**     تتميز مملكة اللع الأبدية بالسعادة الكاملة ، الآن وإلى الأبد ، بينما تتصف مملكة الشيطان المؤقتة بالفوضى والبؤس ..
**     وانطلاقاً من رحمانيته العظيمة ، فقد فوضنى الله بتبليغ رسالة . منه إلى العالم تقدم المنهجية المحددة للاستمتاع برحمته عن طريق دخول مملكتهالأبدية ..
**     أن الذى يجعل هذه الرسالة هدية غير اعتيادية هو ان كل جزئية من المعلومات الواردة فيها تم إقامة البرهان على صحتها بدليل حسى (ملموس) . ان تفويضى بهذا التبليغ مدعم بمعجزة تحمل طابع هذا العصر (عصر الكمبيوتر) بحيث لا يبقى فى ذهنك أدنى شك حول مصداقية هذا التفويض .
**     ولاحظ من فضلك أن أحد الأوامر فى هذه الرسالة الالهية ما نصه : "اتبعوا من لا يسألكم أجراً " وأنا لا أريد منك أى نقود ، "إن أجرى إلا على رب العالمين" ..
**     هذه الدعوة لك لتتخذ قراراً فورياً .. وأمامك ثلاثة خيارات :
(1)     اما أن تقرر الإنضمام إلى مملكة الله الأبدية الآن ، وتتمتع بامتيازات هذه العضوية . تهانينا ، إذن ، فى هذه الحالة عليك أن تفعل ما يلى :
أ -     تكاتبنا لنبعث لك بالكتاب الإرشادى المجانى الذى يحوى التفاصيل الدقيقة لمعجزة عصر الكمبيوتر ، أعنى الدليل المادى الذى يسند هذه الرسالة ، ويحتوى – أيضاً – على المنهجية المحددة لدخول مملكة الله الأبدية . أرجو إرسال رسالة تطلب فيها هذا الدليل ، ضع فيها ظرفاً عليه عنوانك والطوابع اللازمة (مقاس الظرف هو 4 × 9 بوصات ) ..
ب-    توزع ما لا يقل عن عشر نسخ من هذه الرسالة (التى بين يديك) – وذلك مباشرة ، أو بالبريد – إلى معارفك ..
(2)   أو لعلك تؤثر البقاء محايداً ، وفى هذه الحالة فإنك سَمْنَحُ فترة رحمة مقدارها أربعة أشهر ، تبدأ من التاريخ الذى استلمت فيه هذه الرسالة . وبعد انقضاء هذه الفترة ، فإذاك ما لم تتخذ قراراً بالإنضمام إلى مملكة الله الأبدية – سوف تكون قد قبلت – بشكل تلقائى – فى مملكة الشيطان .. ولكن لابد لك لكى تتمتع بفترة الرحمة المذكورة – من ان توزع عشر نسخ من هذه الرسالة على معارفك (انظر الفقرة – ب – من الخيار الأول ) ..
(3)   او لعلك ستختار أن تهمل هذا الخطاب [ الذى بين يديك ] فى هذه الحالة فإذاك تقطع أدنى أمل لك فى حياة سعيدة .. وسواء أكنت مدركاً ملا تصنع ام لا ، فإذاك (باختيارك هذا) قد اتخذت قراراً بأن تكون عنصراً فى مملكة الشيطان الفوضوية ..
**   يجرى ملاحظة ما يلى : انطلاقاً من رحمة الله غير المتناهية ، فإن الله يطيك فرصاً لا تحصى لتتخذ قرارك بكامل حريتك ، وفى أى وقت ، بالانضمام إلى مملكتك الأبدية ، ذلك أنه حتى بعد انضمامك إلىمملكة الشيطان ، وتذوقك لمعاناة النتائج الرهيبة لذلك ، فإن بامكانك أن تخرج من ذلك البؤس فى أى وقت فى المستقبل . ألاأن الضرر الذى سيكون قد أصابك بسبب عدم كفاءة ربوبية الشيطان قد لا يمكنك استدراكه ..
**   وكما ذكرت سالفاً ، فإنى قد آتيتك ببرهان ملموس لا يتبدل وانه ليتعين عليك أن تختبر هذا الدليل على الأقل ، أن سعادتك الشخصية فىكفة الميزان . والخيار – بشكل مطلق – وبدون إكراه لك وحدك .
       حظاً سعيداً ..
 
 
 
 
 
 
 
من كفر الزيــــــات إلى الكفر الصريح
 
مطلوب التحقيق
 
صبحى منصور منكر السنة سافر إلى رشاد بطريقة غامضة
 
إلى أعضاء البرلمان المصرى :
 
 
رشاد خليفة يصف بلد من أفرجو عن منصور وبيكار
ببـــــــلد القهر وأزهر الشيــــطان
 
 
**     المدعى الجديد شاب مصرى من مركز "كفر الزيات" حصل على بكالوريوس زراعة من مصر ثم سافر إلى امركيا لإكمال دراسته .. وهناك تمكنوا من جذبه وتجنيده لأفكارهم الداعيةإلى إنكار السنة .. بعد أن رأوا فيه مميزات قد لا تتوفر فى غيره فهو من مصر بلد الأزهر ومن أسرة معروفة بصلاحها فى كفر الزيات ..
 
 
**     استطاع رشاد أن يحصل على الدكتوراه فى الزراعة بسهولة .. بعدها فوجىء المصريون والجالية العربية عموماً بتفرغ رشاد للنشاط الدينى .. وفوجئوا به يقيم مركزاً إسلامياً أطلق عليه "مسجد لوسان" وبدأ فى القاء الخطب والدروس .. بعد ذلك استطاع أن يخرج بلعبة الأرقام المسماة بنظرية الرقم 19 .
**     ذهب رشاد بنظرية الرقم "19" الى الجزائر فى بداية الثمانينيات حيث أقيم هناك مؤتمر إسلامى كبير وطرح نظريته على أساس أنه يقدم دليلاً جديداً على اعجاز القرآن الكريم ..
**     لم يفطن بعض العلماء للخدعة البهائية ولاقت نظرية الرقم "19" استحسانا كبيراً وراجت هذه النظيرة فى العالم كله واقتنع بها معظم العلماء فراحوا يشيدون بها على منابر المساجد وفى الخطب والمحاضرات والندوات ويقولون انظروا كيف ان الرقم 19 هو رقم مبارك وان كل سور القرآن الكريم عدد الآيات وعدد الأحرف فيها يمكن أن تقسم على الرقم 19 ..
**     وقد استغل رشاد الكمبيوتر فى مسألة القسمة حتىان الانسان يمكن ان ينخدع بهذه النظرية بسهولة حيث انك لا تستطيع مثلاً أن تجلس أمام سورة كاملة من القرآن لتقسم آياتها وترى اعجاز الرقم 19 !
**     تعامل العلماء مع نظرية رشاد خليفة على أنها تخدم الدعوة وعلى انها دليل مادى محسوس على اعجاز القرآن الكريمكتاب الله الذى نزل على محمد ..
**     طبع هذه النظرية كثيرون من المتحمسين للإسلام وكان ممن انخدعوا بذلك الدكتور عبد الغفار عزيز عميد كلية الدعوة بالأزهر فى هذا الوقت ..
**     استمر الأمر كذلك حتى ظهر من يتصدى لهذه النظرية ويثبت انها غير صحيحة .. فقد قدم مستشار مصرى يقيم بدولة الكويت أدلة عديدة على خطأ هذه النظرية من أساسها وأنها نظرية ملفقة .. ثم كشف سر اعتماد رشاد خليفة واختياره الرقم "19"حيث إنه الرقم المقدس عند البهائيين وقد تجنى رشاد خليفة على التفسير الحقيقى للآية الكريمة التى تصف الجنة بأن علها تسعة عشر ملكاً . فقد أراد رشاد من وراء ذلك أن ينفى أن هناك جنة أصلاً .
**     وهذا كما هو معروف معتقد بهائى وان كون هذه الجنة عليها "19" لا يثبت وصف الجنة بقدر ما يشير إلى مكانة الرقم "19" الذى هو العمود الفقرى لطقوسهم .. فصومهم 19 يوماً والسنة عندهم "19" شهراً والصلاة "19" ركعة وهكذا . وقد أراد رشاد بهذه النظرية التى بدأ بها دعوته الدخول إلى قلوب الناس واختراق العقول المسلمة من خلال اشادته باعجاز القرآن الكريم وبالتالى يكسب ثقة الجميع .. ولكن بعض المخلصين للإٍلام اكتشفوا أن وراء هذه النظرية مخططاً أريد به الدعوة إلى البهائية خاصة بعد أن اكتشفوا علاقته بالماسونية العالمية .
**     ويقول الدكتورعبد الغفار أحد الذين انخدعوا بنظرية رشاد خليفة فى البداية وأول من نبه الى خطورتها بعد أن اكتشف حقيقتها : فوجئت بأحد الزملاء يقدم لى كتاباً عنوانه "الإسلام المزيف" لرشاد خليفة مرفقاً بخطاب من إحدى السفارات أرسل إلى مسئول كبير فى إحدى الصحف ، يطلبون فيه نشر هذاالكتاب ، وأخذ الكتاب طريقه إلى النشر لولا أن تنبه إلى ذلك أحد الصحفيين المسلمين وأمر بتأجيل نشره إلى الابد ! يقول رشاد فى كتابه ان ما يسير عليه المسملون الآن من عبادات هى عبادات مزيفة وأولى هذه المساشل الآذان فالآذان عنده هو الشهادتان فقط ، أما التكبيرات والدعوة بحى على الصلاة وحى على الفلاح ، فهى زيادات خارجة ! والغريب انه كان يلوى الآيات الكريمة ليثبت أن هذه الأمور محرفة .. كما اعترض رشاد على الوضوء الحالى وقال أن الاستنشاق والمضمضة زيادات خارجة !! لقد أراد أن يذكر السنة شيئاً فشيئاً ثم ينتقل إلى القرآن .. انه عودة إلى عبادة الأصنام ! وكان ان تصدى لدجله عدد من العلماء والمفكرين بعد ان استشرى نشاطه من خلال الصحف والمجلات ..
**     بعد ذلك خرج رشاد بنظرية أخرى هىتحديد يوم القيامة وكانت "المسلمون" أول جريدة فى العالم تدرك الخدعة البهائية وتحذر من هذه الخزعبلات التى يقف وراءها المدعو رشاد خلسفة .. وكان الكمبيوتر أيضاً هو الاداة التى أراد بها رشاد أن يخدع العالم بقوله أن لكل حرف من الحروف رقماً معيناً ..
**     ومن خلال هذه الحروف قام الكمبيوتر بمراجعتها .. وإعادة حسابها ليؤكد أن يوم القيامة سيكون يوماً محدداً فى السنة الميلادية .. وقد انخدعت المجلات بهذه النظرية أيضاً فراحت تروج لهذه الخدعة ربما دون قصد ومنها مجلة روزاليوسف القاهرية ..
**     فى العام الماضى بدأت تتكشف اتصالات بين رشاد خليفة وآخرين من المسلمين الذين حاول رشاد أن يستقطبهم لتنظيمه الذى يمول من الخارج بهدف تشويه الإسلام ..
**     استطاع رشاد أن يتصل بأحد اساتذة جامعة الأزهر وهو المدعو أحمد صبحى منصور الذى كان قد بدأ يظهر علىالاسحة بفكر جديد ينكر فيه السنة .. وقد كان إختيار رشاد لأحمد منصور إختياراً ذكياً فصبحى منصور أستاذ "أزهرى" ويمكن أن يؤثر فى العامة من الناس .. وشاءت الأقدار أن ينكشف أحمد صبحى منصور بعد أن شكل الازهر لجنة قررت فصله بعد ثبوت الغمز واللمز والدس فى كتبه التى تروج لإلغاء السنة .. لكن صبحى منصور كان قد تمكن من الايقاع بعدد آخر من الاساتذة منهم عميد كلية الصيدلة بالاسكندرية .. ولا يدرى الناس ماذا حدث فقد فوجئوا بمسجد كبير يبنى فى أيام محدودة ليروج فيه أحمد صبحى منصور أفكاره .. وحدث ما حدث وانكشف أمر أحمد صبحى منصور تماماً ، وقبض عيه ونشرت "المسلمون" القصة كاملة..
**     ووسط ظروف غامضة فوجىء الناس بسفر احمد صبحى منصور بعد 48 ساعة من القبض عليه الى امريكا حيث ينتظره رشاد خليفة الذى ترك له صحيفته التى يصدرها هناك ليروج فيها لافكاره التى تتسق مع افكار رشاد وتنكر السنةالنبوية ..
**     وبدأت النشرات الصادرة من رشاد خليفة تنتشر لتنكشف حقيقة التنظيم البهائى الخطير لكن أحداً لم يتحرك فأعداد المجلة تملأ بعض الدول الإسلامية ومنها مصر ..
**     وقد بلغ من فجر رشاد خليفة أن ارسل خطاباً للدكتور/ سعد ظلام أول من اكتشف حقيقة المدعو صبحى منصور يسخر منه ومن مهاجمته لمنصور .. وقد وصل الخطاب عن طريق الخطأ للدكتورعبد الغفار عزيز وفيه يعترف رشاد بأن منصور قد انضم اليه وانه اصبح بطلاً وضحية لبلد القهر "ويقصد مصر" وأزهر الشيطان "يقصد الأزهر الشريف" وتنفرد "المسلمون" بنشر الرسالة :

مسجد توسان
7 جمادى الثانية 1408 هـ
26 يناير 1988 ..
السيد الدكتور سعد اسم على ما يسمى ظلام
هذه رسالة شكر على مساعدتك القيمة لأخى الدكتور احمد صبحى منصور ، وهى طبعاً مساعدات لم تشعر انت بها ، والشكر الحقيقى لله وحده سبحانه وتعالى ...
ولكننى رأيت المقالة التى نشرتها جريدة اللواء الشيطانى فى عددها بتاريخ 10 ديسمبر والتى كنت انت مصدرها الرئيسى ، فقد خدمتنا هذه المقالة الرائعة فى الحصول على موافقة الحكومةالامريكية على اعتبار الاخ الدكتور بطلاً مجاهداً برأيه وقلمه ، وضحية واضحة لبلد القهر الكبرى ، أزهر الشيـطان ، وبذلك سعدت الجماهير الاسلامية النقية لان الدكتور احمد صبحى قد أتاح الله له أخيراً أن ينشر حقائق الاسلام وان يفضح البدع والخرافات الازهرية ، وان يكشف عداوة الازهر ، قلعة الشيطان ، لله ولرسوله وللمؤمنين ..
ولعلك استلمت عدد شهر فبراير من مجلتنا "الاسلام الحقيقى" ولعلك قرأت أول مقالة فى سلسلة المقالات التى يكتبها الدكتور احمد صبحى اسم على مسمى منصور ، انها اول مقال يكتبه فى أرض الحرية التى من الله علينا بها "إن أرضى واسعة" "ومن يهاجر فى سبيل الله يجد فى الأرض مراغماً كثيراً وسعة" "ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب" ..
فالحقيقة أن مقالتك فىاللواء الشيطانى كانت أكبر عون لنا ..
أقرأ فى الأعداد القادمة من مجلتنا العالمية : إن شار الله وبعونه :
الأزهر : منكر القرآن ..
الأزهر يقود مصر إلى الهلاك
مصر تموت عام 1990 بسبب هجر وانكار القرآن ..
من هو شيخ الازهر ، ومن هو الامام الاكبر ؟
والى اللقاء يوم القيامة ،،،،،
الدكتور رشاد خليفة
 عدد القراء : 4061

اطبع هذه الصفحة نسخة للطباعة

عودة لأعلى