test  ~ شريف قنديل ~ فثسف  ~ شريف قنديل ~ 110  ~ شريف قنديل ~ ((المسلمون)) تحاكم الشباب الجزائرى  ~ شريف قنديل ~ تطور جديد .. الجزائر دخلت مرحلة الشك !  ~ شريف قنديل ~ هموم الحضارمة   ~ شريف قنديل ~ فضيحة المسلمين على شاطى الجحيم فى عدن  ~ شريف قنديل ~ شريف قنديل يكتب من كابل  ~ شريف قنديل ~ • قنابل فى القرن الأفريقى   ~ شريف قنديل ~ عندما يكون "الاندماج" جريمة  ~ شريف قنديل ~ المصـارحـة والمصالحـة المعقـدة والبكاء على الصناديق المجهضة  ~ شريف قنديل ~ الصومال الجريح   ~ شريف قنديل ~ شاهد على العصر "الشيخ محفوظ النحناح "  ~ شريف قنديل ~ • حوار مع الرئيس الأثيوبى منجستو   ~ شريف قنديل ~ •قطار الموت فى جيبوتى "جسر برى لإغراق العاصمة بالمخدرات والخمور والدعارة"  ~ شريف قنديل ~
الأحد, 28/ابريل/2024
 
الصحفي الحزين :: تصويت

 لا يوجد استفتاء في الوقت الحالي.

 » الغناء بالعبري على قناة النيل.. بلا نيلة!
 » رجال الأنابيب
 » مقتل 200 ألف مسلم فى 20 يوماً
 » جزيرة الرقيق
 » جيبوتى تغلق علب الليل
 » لعبة العسكر
 » •قطار الموت فى جيبوتى "جسر برى لإغراق العاصمة بالمخدرات والخمور والدعارة"
 » مزارع ومصـــــانـــــــع الـحـشـــــــــيـش
 » ثرى عربى يشترى أربــــــع فتيـــات بيهاريات
 » ذئاب فى فنادق نيجيريا
 » هي لا تفعل شيئا في الخفاء.. إنما على الهواء
 » الرســـول الالكترونى !
 » خجولة ويتيمة وشقيقها مشلول
 » قصة اختفاء مليون مسلم
 » هل هيبة الوزراء؟
 » عقد الماس
 » يا أهلاً بالهزايم
 » • حوار مع الرئيس الأثيوبى منجستو
 » ربطونى فى واشنطن
 » فضيحة المسلمين على شاطى الجحيم فى عدن
مقتل 200 ألف مسلم فى 20 يوماً  
 
 
**     لا أدرى أحاكم من فى هذه القضية التى راح ضحيتها آلاف المسلمين . أحاكم الضمير الهندى أم أحاكم الضمير المسلم؟
**     أحاكم انديرا غاندى أم احاكم الأمة الاسلامية ؟
**     الضحايا 200 ألف مسلم ومسلمة والشهود ثلاثة ملايين مسلم ومسلمة وبضع آلاف من غير المسلمين والتهمة محو وابادة الاقلية المسلمة فى انحاء الهند فمن هو المتهم ؟ أو من ه القاتل ؟!
 
**     معرفة القتلة ليست صعبة ، ثم ان الهدف من هذا التحقيقلا يكمن فى جريمة وقعت منذ سبع سنوات، وانما هو الحد من جرائم أخرى مماثلة ازدادت
 عدد القراء : 4376  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
قصة الانتخابات والجاموسة الهندية !  
 
**     كان "تراب" الانتخابات كثيفاً إلى الحد الذىغطى زجاج الطائرة التى هبطت فى مطار "انديرا غاندى" بالعاصمة الهندية "نيودلهى" .
**     هبطت الطائرة فى تمام السابعة والنصف ، وكان موعدى مع الزعيم الهندى "فشوانات برتاب سينج" الملقب بـ فى بى سينج فى الثامنة من مساء اليوم . ساعة كاملة انتظرت فيها حقيبتى وساعة أخرى كاملة قضيناها بالسيارة فى شوارع العاصمة المكتظة بالبشر والآلات والحيوانات .
**     على بوابة الزعيم "سينج" رئيس حزب "الجاناتادال" المنافس الأول على زعامة الهند اصطفت عشرات السيارات التى تزينها لافتات وشعار الحزب "زهرة اللوتس" استعداداً للذهاب الى ولاية "بيهار" متأخرين عن موعد التحرك لأكثر من ساعتين .
**     كان السبب الرئيسى الوحيد لتحرك الموكب هو انتظارمندوب "المسلمون" ، قالها رئيس حملة الدعاية وهو يستقبلنى بترحاب شديد ، وقالتها زوجة الزعيم سينج وهى تستقبلنى بترحاب أشد ، وحين دخل علينا سينج قال : بعيداً على لقاء المراسلين العالميين أقول لك بمنتهى الصراحة : انتظرتك لأننى احترمك واحترم جريدتك منذ اللقاء الأول الذى حرصت فيه على أن تستقبلنى وأنا خارج لتوى من الحكومة !
 
 عدد القراء : 1759  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
عقد الماس  
 
**     "الماس" – "الهند" – "إسرائيل" – جنوب افريقيا . يبدو ان "اسرائيل" و "جنوبافريقيا" ستظلان قاسماً مشتركاً أكبر فى كل محنة خاصة بالمسلمين فى كل مكان !
**     اكتشفت هناك ان العلاقات الهندية – الاسرائيلية تم "صقلها" على نيران "الماس" "غير المصقول" الذى تستورده الهند من جنوب افريقيا لتقوم بصقله فى راجستان ثم تعيد تصديره الى اسرائيل !
**     فى الريف العربى يطلقون على العقد الذى يزين عنق المرأة "الثعبان" ، واشهد ان هذا الثعبان الذى يحيط بعنق الأقلية المسلمة فى الهند نوع سام جدا ، وهذه قصته !
 عدد القراء : 3864  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
سر إحتراق العرائس  
 
**     كان من الممكن ان يكون هذا التحقيق مجرد قصص ومعلومات اجتماعية طريفة عن زواج "الهندوس" ، لكن الأمر لم يعد يقتصر على "الهندوس" وحدهم فالعروس الهندية المسلمة تحارب وتكافح هى الأخرى من أجل توفير "الوطة" والمبلغ الذى ستدفعه لعريسها !
 
**     وقبل أن نسأل عن موقف الاسلام من "الدوطة" وعن صحة الزواج الناتج عن هذا الاتفاق وعن نسبة الأولاد ، يصطحبنا الكاتب المعروف فاروق لقمان فى جولة مع وبين عرائس وعرسان وحموات الهند .
**     يقول الأستاذ / لقمان : لا يكاد يمر يوم وتحمل الصحف الهندسة بمختلف اللغات نبأ مفاده أن فتاة حديثة الزواج قد احترقت بموقد الكيروسين الذى تستخدمه فى المطبخ ، إلا أن عدد هذه الحوادث أثار إهتمام سلطات الأمن التى كشفت تحرياتها أن الحريق كان متعمداً ، وأن حماة الفتاة هى التى صبت الوقود عليها ثم أشعلت فيها النيران لأن أهل الفتاة لم يفوا بتعهداتهم بالنسبة للمهر وتوقفوا أو امتنعوا عن تسديد الأقساط .
 عدد القراء : 2632  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
رحلة الدمار فى سرينجار  
 
**     كنت لا أريد أن تدخل كشمير أو تقرأ ضمن سلسلة تحقيقاتى الميدانية عن أكبر أقلية مسلمة فى العالم ، فكشمير وأبناء كشمير يؤكدون لكل زائر أنهم "دولة" مسلمة تسعى الى الاستقلال وتدافع عنه لآخر قطرة دم فى عروق شبابها ، واخر قطرة ندى فى قلب تفاحها الجميل .
**     رحلتى إلى "كشمير" مليئة بالأهوال . لكن أية أهوال هذه أمام أهوال المحتل الغاصب؟
**     بحسم شديد أخبرتنى سلطات المطار فى نيودلهى ان السفر الى "سرينجار" عاصمة كشمير ممنوع خاصة وان جواز سفرى ينبىء عن مهمة صحفية مهما حاولت اخفاء ذلك وكان الحل هو القطار 10 ساعات من التعب والخوف فى القطار لا تمثل شيئاً أمام 43 سنة من القهر والاحتلال .
 عدد القراء : 1701  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
أصحاب الفيل الهندوسى  
 
 
المسلمون تنفرد بنشر خطة المتعصبين الهندوس لطرد المسلمين
 
**     تحققت توقعات "المسلمون" انهدم المسجد البابرى وسقط عشرات من المسلمين .. لكن هذا الخبر عادى جدا بالنسبة لنا فقد انهدم 40 مسجدا قبل البابرى وسقط مئات من المسلمين !
**     30 مسجداً فى "علكيرة" و 10 مساجد فى "حيدر اباد" تم هدمها منذ أشهر قليلة وسط استغاثات المسلمين العزل من السلاح .
**     يومها كتبت فى "المسلمون" "فشلوا مع المسجد البابرى ففعلوها فى "حيدر اباد" و"علكيرة" ، وقلت ضمن ما قلت ان اكثر من 551 مسلما فى "علكيرة" و 150 فى "حيدر اباد" و 30 فى "كالفور" سقطوا ضحية "الغدر الهندوسى!"
**     أيامها كنا فى محنة الخليج وضاع صوتى مثلما ضاع صوت استغاثة المسملين هناك !
**     واليوم وغداً وبعد غد وفى الايام القادمة تنهدم بيوت الله وتسقط جثث المسلمين وننشغل بالحديث "مجرد الحديث" عن وصول القوات الامريكية الى الصومال ، فهل سيضيع صوتى هذه المرة أيضاً ؟!
 عدد القراء : 1818  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
أسرار التعصب الهندوسى  
 
**     لا أدرى إذا كانت رسالتى هذه التى أنقلها لكم من الهند ستنتهى قبل أن تقلع المذبحة الرهيبة لثانى أكبر تجمع اسلامى فى العالم وأكبر أقلية مسلمة فيه أم انها ستقع بدها !
**     عفواً لهذه البداية القاتمة فحين لمست قدمى أرض الهند كانت جثث المسلمين قد تناثرت فى بعض المناطق وحين حملت حقيبتى مودعاً مطار "انديرا غاندى" كان مودعى يحمل لى الخبر الاخير عن جثث أخرى سقطت فى "نيودلهى" نفسها ، الجثث فى كشمير واسام والبنجاب واوترابراديش .
**     وما بين اليوم الأول للوصول واليوم الأخير للمغادرة شاهدت بعينى وسجلت برأسى ويدى عجائب الهند التى رأيتها . ومن أسف أنها كلها تدور ليس فى ترويض الثعابين وفنون السحرة وانما فى الفن الرفيع وغير الرفيع فى اضطهاد المسلمين .
**     وأمسكوا بأصابع أيديكم وابدأوا معى العد التنازلى واسمعونى !
 
 عدد القراء : 2168  تاريخ الاضافة : 17 ديسمبر 2007
المزيد...
 
   
 انتقل إلى الصفحة :   عدد المقالات بهذا القسم : 7